الساير ينظم تحدي موتول GO-KART

نظمت شركة الساير الهندسية، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، مؤخرًا حملة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لزيوت موتول الفرنسية المتطورة ، حيث تم سحب اسماء 20 مشارك من تطبيق الانستجرام و الفيسبوك و عبر الموقع الالكتروني لشركة الساير الهندسية للمشاركة في سباق Go-Kart المقام في حلبة سرب. وقد أقيم السباق تحت اشراف السيد/ علي مخصيد  – البطل الكويتي لسباقات الدريفت و سفير علامة موتول في دولة الكويت، و بحضور أعضاء فريق شركة الساير الهندسية.

قام المشاركين خلال فترة الحملة، التي استمرت شهرين، بالإجابة عن احد الأسئلة حول موتول على حساب شركة الساير الهندسية في تطبيق انستغرام و فيسبوك (@alsayerengineering) و عبر الموقع الالكتروني لشركة الساير الهندسية لدخول السحب النصف شهري لفرصة التأهل لتحدي سباق GO-KART الشيق.  

حيث تم تنظيم سحب الكتروني في وزارة التجارة لسحب اسماء 20 متسابق للمشاركة و بالتالي تأهلهم لدخول سباق الGO KART المقام في حلبة سرب والفوز بجوائز نقدية.

فيما يلي أسماء أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في سباق GO KART:

الجوائز

الأسماء

400 د.ك

 المركز الأول فهد الكحيل

300 د.ك

المركز الثاني حسين السيد

100 د.ك

المركز الثالث أحمد العلي

 

كما حاز 100 ضيف على فرصة لخوض تجربة GO_KARTING والحصول على جوائز رائعة في نهاية السباق.

باعتبارها متخصصة في الزيوت الصناعية ، أصبحت موتول شريكًا للعديد من المصنعين و الفرق الرياضية لتطورها التكنولوجي في مجال الرياضات الميكانيكية ، سباقات السيارات و الدراجات النارية . و هي الداعم و الراعي الرسمي للعديد من الفرق و الرياضيين في المنافسات العالمية.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top