قطع غيار تويوتا الاصلية تطلق حملة توعوية ضد قطع الغيار المقلدة

نظمت مؤسسة محمد ناصر الساير، احدى شركات الساير القابضة، وقطع غيار تويوتا الاصلية جناح مخصص لنشر الوعي حول مخاطر استخدام قطع الغيار المقلدة في مجمع الافينيوز. حيث تواجد في الجناح طيلة ثلاثة أيام خبراء من مجموعة قطع الغيار ليشرحوا للزوار فوائد استخدام قطع الغيار الاصلية لحياة أطول للمحرك و لتحسين أداء المركبة ككل.

تحول جناح قطع غيار تويوتا الأصلية في الأفينيوز إلى وجهة لاستقطاب زوار المجمع الذين قاموا بلمس قطع الغيار الاصلية والمقلدة والشعور بالفرق الملموس بينهما، كما شرح المختصون بقطع الغيار من مؤسسة محمد ناصر الساير الطرق المختلفة التي يمكن لقطع الغيار المقلدة من خلالها ان تؤذي السيارة. وقد كان زوار الجناح حريصين على فهم تنوع الدرجات والجودة المتوفرة في السوق واهمية التحقق من ملصق العلامة الاصلية ورموز المنتج المناسبة اثناء عملية الشراء.

تعتبر مؤسسة محمد ناصر الساير نشطة في تنظيم الندوات وورش العمل التي يشارك فيها المسؤولين الحكوميين ومسؤولي الجمارك المعنيين، في مجال الحملات ضد قطع الغيار المقلدة التي تدخل السوق. ان الهدف الرئيسي من هذه الحملة هو تعزيز الشراكة بين السلطات الرسمية المعنية بشكل مباشر بالمسائل ذات الصلة بحقوق الملكية الفكرية مثل شركات القطاع الخاص التي تمثلها مؤسسة الساير، و الخبراء المحترفون والهيئات الحكومية.

قطع الغيار المزيفة مقابل الاصلية – تبدو متشابهة تقريبًا

لقد اصبح انتشار قطع الغيار المزيفة مشكلة متزايدة تهدد المصنعين، و البائعين والمستهلكين على حد سواء. فقد اصبح مرتكبو هذه النشاطات غير القانونية اكثر احترافًا، حيث يقومون باستخدام مواد تغليف وملصقات لإخفاء حقيقة انها منتجات مقلدة او تغييرها بشكل بسيط بحيث لا يتمكن المستهلك العادي من التفريق بينها اذ انه من الصعب اكتشاف هذه الفروقات في أي قطعة.

تكنولوجيا تويوتا المبتكرة الفريدة والمتطورة

تؤمن تويوتا ان تحسين مستويات ومعايير السلامة والأداء يتطلب التوظيف المناسب للتكنولوجيا، بالاضافة الى الابتكار والسعي المتواصل نحو الكمال لتقديم حلول جديدة من خلال جهودها الخاصة او من خلال التعاون مع منظمات عالمية رائدة، للحد بشكل أساسي من الخسائر مقارنة بأرقام الحوادث العالمية.

ولهذا الغرض، توظف تويوتا اعدادًا هائلة من الفنيين والمهندسين المؤهلين الحائزين على افضل تدريب من الجامعات ومعاهد التكنولوجيا المرموقة والذين اظهروا قدرتهم على تقديم افضل أداء وانجازات في مجال التطوير والابتكار باستخدام احدث المعدات والتكنولوجيا لتحسين الابتكارات التي تؤثر إيجابيًا على حياتنا.

عشر سنوات على حملة الساير ضد التقليد

قامت الساير على مدى العشر سنوات الماضية بتعزيز الوعي لدى العملاء والناس ككل حول قطع الغيار المقلدة واثارها الضارة ومخاطرها التي تهدد الحياة، وذلك بهدف تثقيف العملاء وتعزيز وعيهم بالمخاطر المصاحبة لمثل هذه القطع المقلدة وتشجيعهم على تجنب مثل هذه المنتجات والتوجه الى قطع غيار تويوتا الاصلية لقيادة امنة وأداء خالي من المتاعب حيث تستخدم الساير ملصقات خاصة لتحديد وتمييز قطع الغيار الاصلية لعملائها.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top