الساير و بحرة يستضيفان ندوة لعملاء واكر نيوسون

نظمت شركة بحرة التجارية، احدى شركات الساير القابضة، مؤخرًا ندوة عن حلول واكر نيوسون لتكنولوجيا الخرسانة. وقد حضر المناسبة وفد من واكر نيوسون يتضمن السيد/ منهل الشلبي، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا والسيد/ راينر ويويرز، استشاري فني اول والسيد/ بيسان كومار، مدير اول تطوير الاعمال والعملاء المميزين، بالاضافة الى السيد/ بينغت شولتز، رئيس عمليات الساير القابضة والسيد/ حمزة ملكاندي، مدير عام شركة بحرة وفريق المبيعات من شركة بحرة التجارية.

وفي هذه المناسبة قال السيد بينغت شولتز: "ان شراكتنا مع واكر نيوسون هي خير دليل على التزامنا بمبادئنا وقيمنا. ونحن فخورين جدا بتمثيل العلامة في الكويت، التي تعد واحدة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع الانشاءات. سوف تشاهدون خلال هذه الندوة مدى التزام العلامة بمعايير فنية خاصة وصارمة في قطاع صناعة المركبات التجارية حول العالم."

رحب السيد/ حمزة ملكاندي بالعملاء قائلاً: " اود التعبير عن امتناني لجميع شركائنا المهتمين بمنتجاتنا وخاصة المنتجات التي تساهم في نجاح شركاتهم بشكل بارز الامر الذي بدوره يعود علينا بالنجاح لنخلق سويًا قصة نجاح واكر نيوسون في الكويت."

عن واكر نيوسون

واكر نيوسون "Wacker Neuson" هي شركة المانية تأسست عام 1847 بخبرة تمتد الى اكثر من 170 عامًا في مجال تكنولوجيا الخرسانة و دك التربة ذات الصلة بأعمال المواقع والمعدات المدمجة. بلغ حجم مبيعات واكر نيوسون اكثر من 1.7 مليار يورو في العام الماضي 2018، مع امتلاكها 7 مصانع حول العالم.

تقدم شركة بحرة التجارية مجموعة المنتجات التالية من واكر نيوسون لسوق الكويت:

  • معدات تدعيم الخرسانة (الهزازات، مجرفات وأذرع التسوية)
  • معدات دك التربة (الواح الدك، مدكات ومداحل)
  • تكنولوجيا مواقع العمل (أبراج الإضاءة، مضخات الماء ومولدات الطاقة المتنقلة)
  • المعدات المدمجة (حفارات صغيرة، رافعات صغيرة، معدات مناولة صغيرة وقلابات)

ان واكر نيوسون هي اول من اخترع معدات الدك (في عام 1930) تبعتها هزازات الخرسانة (في عام 1937) والواح الدك القابلة للانعكاس، و لديها اكثر من 280 براءة اختراع للابتكارات الجديدة.

كما انهم اول من يدشن معدات دك والواح دك كهربائية تعمل بشكل كامل على البطارية واول من اطلق جرافة كهربائية بعجلات تعمل على البطارية قبل 3 سنوات تبعتها القلابات الصغيرة والحفارات الصغيرة هذا العام.

قدم السيد/ راينر من واكر نيوسون عرضًا فنيًا يسلط الضوء على حلول تكنولوجيا الخرسانة المتطورة تبعه نقاش حول المنتجات مع العملاء. وقد عبر الحضور عن اهتماهم باستكشاف الخصائص الفنية للمنتجات المعروضة واستخداماتها ومزاياها الفريدة مقارنة بالمنافسين.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top