تشارك الساير في سلسلة فعاليات كن ملهماً لعام 2019

سباق لكل العداءين من أجل الكويت

يعود معهد انسباير صحاري الصحي في 2019، بالشراكة مع الساير القابضة بسلسلة جديده من سلسلة بي انسبايرد والتي  تجاوزت كونها حدث رياضي وحسب، بل نجحت في تعزيز  الروابط مع المجتمع نحو  أهمية الوعي الصحي واللياقة البدنية في البلاد. ويعتبر هذا هو العام الثالث لسلسلة فعاليات "بي انسبايرد أو "كن ملهماً" ، ويلاحظ نجاح وتقدم هذا الحدث بزيادة شعبيته عاماً بعد عام. كما أنه من المتوقع مشاركة نحو 750 متسابق في هذا الحدث 2019.

وسيشارك المتسابقون في سباق الجري "بي انسبايرد" يوم السبت الموافق الثاني من فبراير 2019  لمسافة 7.2 كم، وذلك في تمام الساعة 8:30 صباحاً ، والذي يبدأ وينتهي في مجمع المروج. حيث سيعبر المتسابقون الى منتجع صحارى للجولف والفروسية مما سيجعل من هذا السباق حدث ممتع ومثير.

وأكدت السيدة/ غادة حسين – مؤسس والرئيس التنفيذي لمعهد انسباير صحارى الصحي قائلة: "إن سلسلة فعاليات بي انسبايرد هي حجر الزاوية لقيمنا وإيماننا العميق في إلهام الآخرين، وذلك لإعطاء الفرصة للمجتمع أن يزاول الرياضة في بيئة صحية آمنة وممتعة. ويشكل سباق الجري جزء من سلسلة من الفعاليات التي ستشمل أيضاً تحدي الطين، وقفز الحواجز في مارس من العام الحالي.

كما أوضح المهندس نهاد الحاج علي – مدير مجموعة التميز المؤسسي بالإنابة بمجموعة الساير القابضة:  "تسعى  الساير القابضة نحو رؤية جمع أفراد المجتمع من مختلف الأعمار والقدرات معاً من خلال رياضة الجري ، وستساعد فعالية "بي انسبايرد"  على  نشر  نمط الحياة النشط والصحي في المجتمع ، والذي يعد أحد الرسائل الرئيسية لنشر الرفاه من خلال ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات.  وكان هدفنا هو  تزويدهم بالامكانيات والموارد المطلوبة التي يحتاجونها لنجاحهم من خلال هذه الشراكة".

يتم دعوة الداعمين في يوم السباق لمشاهدة هذا الحدث ، والاستمتاع مع العائلة والأصدقاء وتشجيع المتسابقين في مجمع مروج ومنتجع صحارى بمنطقة صبحان، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي:

 www.events.pro-vision.com/event/detail/263

https://www.instagram.com/inspirepurefitness/

 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top