تعاون لكزس الساير مع وجهة WEJHA

معرض روح الفن يعرض لوحات آسرة

في اطار استراتيجية لكزس العالمية لدعم المصممين والمبدعين، تعاونت الساير ولكزس مع وجهة كشريك استراتيجي لمعرض اصول الفن. تم عرض الفن المعاصر من قبل الفنان الكويتي بدر المطوع وعبد الوهاب الحمد الذي تم استضافته في مركز وجهة للفنون. وقد حظي الحدث بشرف حضور الشيخة الدكتورة سعاد الصباح، عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة العالمية للنساء المسلمات لجنوب شرق آسيا وعضو مجلس الأمناء واللجنة التنفيذية لمنتدى الفكر العربي.

وجهة هي بمثابة وجهة لجميع الفنانين من مختلف المجالات ولأي شخص مهتم بالفن. جميع أنواع الفنانين، الموسيقيين، جامعي القطع الفنية مرحب بهم هنا. هذا المكان يتضمن أستوديوهات للفنانين، صالة عرض، ورش عمل، مقهى وسطح جميل لتنظيم الفعاليات.

وفي هذه المناسبة قال السيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة: "تعاون لكزس مع وجهة يعكس التزام الساير بالتفاعل مع الفنانين والمبدعين لزيادة الوعي بشأن الفن والكشف عن الإمكانات المتوفرة في المجتمع الكويتي من خلال الفعاليات والمعارض. علاوة على ذلك نتمنى استكشاف المزيد من المنصات لعرض مواهبهم على منصات دولية."

وأضاف السيد/ محمود أبو ظهر، مدير اعمال لكزس:" مجموعة وجهة هي مجموعة من الشباب الكويتي الجديد المبتكر، هدفهم الرئيسي هو تقديم توفير مكان للفنانين المتنوعين لعرض أعمالهم مثل اللوحات، الخط العربي، التصوير والموسيقى. سوف نكون شركاؤهم الاستراتيجيين عبر مختلف الفعاليات التي سيتم تنظيمها خلال هذا العالم."

ان مثل هذه الشراكة تعكس روح تصميم ميامي، احدى النقاط الرفيعة في تقوم التصميم العالمي الذي أصبحت لكزس شريك السيارات الرسمي في العام الماضي.  تصميم ميامي يجذب اكثر الشخصيات المؤثرة البارزة من حول العالم. وقد اجتمع المصممين وجامعي القطع الفنية والقيمين والنقاد معًا للاحتفاظ بالتصميم وثقافة التصميم الذي أقيم خلال أسبوع ميامي للفن والتصميم.

لطالما قامت لكزس بشغف بدفع حدود التصميم بأفكار جريئة ومبتكرة وملهمة. مهمة ماركة لكزس هي ان تأسر قلوب الجيل القادم من مستهلكي المنتجات الفاخرة بالوعي والمنتجات والخدمات المستقبلية والاصلية والرائعة.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top