لكزس الأكثر اعتمادية للسنة السابعة على التوالي

 

حازت لكزس مرة أخرى على اعلى درجات التكريم في التقرير الذي نشرته جاي دي باور مؤخرًا لدراسة اعتمادية المركبات و استبيان مصداقية تقارير العملاء لعام 2018 . احتلت لكزس اعلى مرتبة بين جميع الماركات من حيث اعتمادية المركبات الاجمالية بمعدل 99 مشكلة تم الإبلاغ عنها لكل 100 سيارة ، في حين كان المتوسط في الصناعة هو 142 . تعتبر هذه السنة السابعة على التوالي التي تتصدر فيها لكزس تصنيفات VDS . لكزس CT ، ES و GS ، RX هي الموديلات الفائزة بجوائز الفئة من لكزس .

دراسة U.S 2018 لاعتمادية المركبات مبنية على إجابات 36,896 مالك اصلي لسيارات موديل 2015 بعد ثلاثة سنوات من امتلاكها و تم ارسال الدراسة في أكتوبر – ديسمبر 2017 .

و في هذه المناسبة قال السيد/ محمود أبو ظهر ، مدير اعمال لكزس الكويت : " نسعى دائما في لكزس للتحدث عن روح التجربة الرائعة لمنتجات و خدمات لكزس الراسخة  . الابتكار الرائع ، التكنولوجيا و الضيافة جميعها تشكل جزءًا من هذه الروح . و مع ذلك فإن الاعتراف بها على أنها الماركة الأكثر اعتمادية لسبع سنوات على التوالي ما هو الا شهادة بأن لكزس لا تفوز فقط من ناحية الجودة و لكنها الأفضل من حيث الجودة الاستثنائية ."

لكزس على مسار بدأته في المنطقة كماركة فاخرة اعتيادية و تتجه لتصبح ماركة نمط حياة فاخر . تهدف الماركة عالميا لان تكون جريئة ، عميقة و خلاقة .

في قلب كل تصميم من لكزس هناك "حرفية تاكومي" حيث يستخدم الحرفيين خبرتهم الواسعة لتحقيق هداف واحد و هو الكمال . و نتيجة لذلك فإن جميع مركبات لكزس مصنوعة بمهارة بارعة و اهتمام بالتفاصيل باستخدام احدث تكنولوجيا متطورة لتقديم تحفة هندسية .

الدراسة الان في عامها 29 ، تقيس عدد المشكلات التي تتم مواجهتها لكل 100 سيارة (PP100) خلال 12 شهر الماضية من قبل المالكين الأصليين لسيارات موديل 2015 . النتيجة المنخفضة تعكس جودة اعلى ، و الدراسة تغطي 177 مشكلة محددة مجموعة في ثمانية فئات أساسية في المركبة . تحسن متوسط الصناعة ككل من 100 مشكلة لكل مركبة الى 142 مشكلة لكل 100 مركبة من 156 مشكلة لكل 100 مركبة في 2017


 
 

للعام السابع على التوالي تفوز لكزس بجائزة J.D. Power “حسب تصويت العملاء” في مجال الاعتمادية والمتانة. وتمنح هذه الجائزة منذ ما يقرب الـ 50 عاماً، وتعتبر المعايير لجائزة J.D. Power هي الأكثر مصداقية وثقة من قبل المستهلكين حول العالم، والتي يتم جمع معلوماتها بشكل مستقل وغير منحاز من ملايين المستهلكين الفعليين في جميع أنحاء العالم.

اسأل عن العروض الحصرية بالتعاون مع البنوك و الشركات التمويلية

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top