أكبر مجموعة من مركبات الاسطورة لاند كروزر

مفخرة الارض على جميع التضاريس

مركبات تويوتا لاند كروزر متوفرة في جميع دول العالم تقريبا و تباع في الشرق الاوسط منذ أكثر من 60 عاماً. يستخدم لاند كروزر أكثر من 10 ملايين شخص في العالم. إن عالم لاند كروزر و تعداد مستخدميه، جميعهم يثنون إن لاند كروزر أفضل سيارة على وجه الأرض.

إن تاريخ لاند كروزر في الشرق الأوسط هو أيضا تاريخ تويوتا . فلا طالما كانت هذه المركبة معروفة بشكل خاص ، بل في الحقيقة ، اسطورية . فقد كانت الأكثر مبيعا منذ بيع أول مركبة منها، وهنا ستشهد على أصعب تضاريس العالم و هي تختبر قدرات أي مركبة و لكن عبر السنوات ، قامت تويوتا بتطوير لاند كروزر لتحمل أصعب التحديات في الصحاري الملتهبة .

 
قوة ، تكنولوجيا متطورة و فخامة لديناميكيات قيادة متفوقة

صممت مركبة تويوتا لاند كروزر مع اخذ هذه الفلسفة بعين الاعتبار . بإعتبارها نموذجًا رائدًا فهي توفر راحة البال و الرفاهية في جميع الأوقات لا لتلبي توقعات العملاء فحسب ، بل لتتخطاها  . يوفر ملك الدفع الرباعي العديد من المزايا الرائعة ، الاداء المتطور ، احدث تكنولوجيا و السلامة . إنها سيارة موثوقة و قوية و يمكنها أن تذهب إلى أي مكان و تقوم بأي شيء و مع ذلك تبقى فاخرة .

رفعت تويوتا مؤخرًا سقف المعايير مرة أخرى مع لاند كروزر الجديد كليًا لتخطف قلوب العملاء بتصميمها العملي المرغوب ، المقصورة الداخلية الفاخرة ، المحرك القوي ، ديناميكيات القيادة المتفوقة و تكنولوجيا السلامة التي لا يمكن مضاهاتها .

 

أفضل مجموعة لجميع التضاريس

يمكنك أن تجد لاند كروزر على الطرقات العادية ، في المدينة ، في الريف ، يعبر الصحاري و الثلوج . سوف تجدونه يقوم بعمله حتى في أعالي الجبال و في باطن الأرض في مواقع التنقيب .
إنها حقيقة تذهب إلى أي مكان ، مركبة الدفع الرباعي لجميع التضاريس . 
قدرات 4X4 ، متوفر بمحركات تعمل بنزين أو الديزل ، 6 أو 8 سلندر شاملة مجموعة جديدة من الاكسسوارات .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top