الساير تعلن أسماء الفائزين بالسحب الثالث و الفائز بالجائزة الكبرى سيارة تويوتا ياريس الجديدة


عرض خاص مميز من قطع غيار تويوتا الاصلية "اربح فقط مع قطع غيار تويوتا الأصلية"

نظمت مجموعة قطع الغيار في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، السحب النهائي الكبير لعرض قطع غيار تويوتا الأصلية المميز يوم الثلاثاء المصادف 20 يونيو 2017 ، في مركز قطع غيار تويوتا الأصلية – شارع كندادراي، بحضور السيد عبدالعزيز أشكناني من ادارة حماية المستهلك في وزارة التجارة و الصناعة، و السيد محمد نسيمي مدير أول تسويق ما بعد البيع في مجموعة الساير، و السيد اكسافير يسوداس مدير مبيعات قطع الغيار و الاكسسوارات، و السيد أومان فيليب نائب مدير التسويق والتسعير، بالاضافة الى أعضاء من مجموعتي التسويق و قطع الغيار.

فيما يلي أسماء الفائزين بالسحب الثالث و الفائز بالجائزة الكبرى :

  1. تويوتا ياريس 2017 - محمد يوسف نور : الجائزة الكبرى
  2. 1000 د.ك - انيش كوتيمال : الجائزة الأولى
  3. 750 د.ك - غالب أوزكاى : الجائزة الثانية
  4. 500 د.ك - أحمد عبد الرحمن الرشيدي : الجائزة الثالثة
  5. 250 د.ك - شاهجاهان فقير : الجائزة الرابعة

قام السيد/ سعيد الشرفاء ، نائب مدير عام مبيعات قطع الغيار و الاكسسوارات بتسليم الفائز بالجائزة الكبرى مفاتيح سيارة تويوتا ياريس 2017 الى جانب فريق تسويق قطع الغيار خلال حفل تسليم الجوائز الذي تم تنظيمه في مركز قطع غيار تويوتا الأصلية – شارع كندادراي.

و قد شهد العرض المميز من قطع غيار تويوتا الاصلية ، الذي تم تنظيمه لمدة ثلاثة أشهر ، دعمًا كبيرًا من العملاء الذين تفاعلوا مع الحملة بحماس شديد . و قد فرح الفائزون بالجوائز النقدية و الجائزة الكبرى المقدمة خلال السحب.

و قال السيد/ سعيد الشرفاء : "نحن ممتنون لجميع العملاء على ثقتهم و نهنئ الفائزين في جميع السحوبات . نحن نركز على أن نقدم لعملائنا قيمة أكثر و تجربة أفضل و يسرنا مكافأتهم على ولائهم ."

و تستمر مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده في ضمان اعلى مستويات رضا العملاء من خلال تقديم منتجات اصلية مضمونة الجودة باسعار تنافسية . و تدير قطع غيار تويوتا الساير 17 مركزا حصريا حول الكويت لتقديم تجربة عملاء افضل من خلال سهولة الوصول و الراحة .

يمكن لجميع الفائزين استلام جوائزهم من المكتب الرئيسي لمجموعة الساير في المنطقة التجارية الحرة مع اصطحاب الكتاب الرسمي المقدم من الوزارة .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top