تكريم الأمهات المثاليات لتفانيهم في خدمة أبنائهن من ذوي الإعاقات الذهنية


الساير تشارك في جائزة الأم المثالية التي نظمها مركز الخرافي لأنشطة الأطفال , بالتعاون مع شركة الساير الطبية و قسم الإستدامة و المسؤولية الاجتماعية بالشركة

شاركت مجموعة الساير القابضة و شركة الساير الطبية كراعي "بلاتيني" في جائزة الأم المثالية لتقدير العمل الشاق لأمهات الأطفال من ذوي الإعاقات الذهنية و تفانيهن في خدمتهم بدول مجلس التعاون الخليجي و العالم العربي .

و قد حضر حفل توزيع الجوائز الشيخة شيخة العبدالله الصباح ، الرئيس الفخري لنادي الكويت الرياضي للمعاقين و السيدة سبيكة الجاسر ، رئيس مجلس ادارة مؤسسة سند الطفل المعاق الكويتية، و السيدة عائشة السالم ، مدير مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين و الأمين العام للجائزة، و المهندس إبراهيم الفوزان، نائب رئيس لجنة الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الساير القابضة، و السيد بدر فيصل الساير ، نائب مدير الاعلان و الترويج ، بالاضافة الى عدد من الضيوف المميزين و المشاركين .

إستهل برنامج الحفل بفيلم تمهيدي يعكس التقدير الاجتماعي و الثقافي الضروري لأمهات الأطفال من ذوي الإعاقات الذهنية . كما تم عرض قصة حقيقية لشاب يدعى "محمد" لمشاركة الثقة و الحماس بين الجمهور. و كان الحفل زاخرًا بالقصائد الشعرية و الأوبريت .

و قد تم تنظيم جائزة الأم المثالية للمرة الخامسة على التوالي من قبل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين و التي تم تقديمها الى 20 أم من الكويت ، المملكة العربية السعودية ، الامارات العربية المتحدة ، قطر ، مملكة البحرين ، سلطنة عمان ، مصر ، الاردن و لبنان . و تم تكريم الأمهات المميزات على حبهم الدائم و أملهم في تربية و تنمية الأطفال من ذوي الإعاقات الذهنية . و قد تم تكريمهم لكونهم أمثلة يحتذى بها لتشجيع الأهل على التأقلم مع مثل هذا الموقف و السماح للمجتمع بتقبلهم و تقديم الاحترام و الرعاية لهم .

إلتزام الساير بالإستدامة و المسؤولية الإجتماعية
و في هذه المناسبة قال المهندس إبراهيم الفوزان : " نقدم أطيب أمنياتنا للفائزين و جميع المشاركين في هذه الجائزة المرموقة . و إننا على ثقة أن هذه المبادرة التي أطلقها مركز الخرافي لأنشطة الأطفال ستشجع المزيد من الأفراد للمبادرة في المشاركة في مثل هذه القضايا النبيلة . هذه الجائزة تعكس احترامنا لمجتمعنا و هي مكافأة الصبر و التعب و التضحيات التي قدمتها الأمهات و العائلات ، و إن مجموعة الساير القابضة و شركة الساير الطبية فخورتان بمشاركة و الترويج لهذا الحدث . و لطالما سعت مجموعة الساير القابضة ، كجزء من استدامة و مسؤولية الشركة الاجتماعية ، لأن تكون جزءًا من المبادرات التي تعمل على تعزيز رفاه المجتمع و خاصة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة ."

الساير لايف كير لحلول عالمية
كما شاركت شركة الساير الطبية ، التي وفرت أحدث منتجات و خدمات الرعاية الطبية و الصحية عالية التقنية ، في هذا الحدث بجناح بإسم "لايف كير" و عرضت أحدث المنتجات و الخدمات المتوفرة لذوي الاحتياجات الخاصة في الكويت لتعزيز نمط الحياة المستقل

و قال الدكتور حسام عفيفي ، مدير عام شركة الساير الطبية عن خدمات الساير الرائدة عالميًا : "لقد اشتهرت مجموعة الساير القابضة في منطقة الخليج العربي كرائدة في التزامها بتقديم أفضل خدمة عملاء إلى جانب جهودها المستمرة لتعزيز رضا العملاء. و تقدم شركة الساير الطبية من خلال معرض لايف كير، حلول عالمية عملية تركز على الابتكار ، و القيمة لدمج نمط حياة صحي ، و تحسين جودة الحياة و تعزيز الاستقلالية لمجتمع أكثر إنتاجًا ."

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top