مجموعة الساير تشارك في الملتقى الشبابي الثالث "موف تو إمبروف"


بالتعاون مع شركة الساير الطبية "لايف كير" و ادارة الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الساير القابضة لدعم أنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة

إنطلاقًا من الجهود المتواصلة لتعزيز الرعاية الصحية في المجتمع الكويتي قامت مجموعة الساير القابضة - إدارة الاستدامة و المسوؤلية الاجتماعية و شركة الساير الطبية برعاية و المشاركة في الملتقى الشبابي الثالث بعنوان "موف تو إمبروف" تحت رعاية وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح. و من خلال هذا الحدث تم تسليط الضوء على الأفراد الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة و عرض انجازاتهم بطريقة عملية ابداعية مباشرة من خلال فقرات تحدي خاصة على المسرح بمنافسة بين الموهوبين من ذوي الاعاقة و اقرانهم من غير ذوي الاعاقة في نفس مجال الموهبة.

شاركت مجموعة الساير القابضة في هذا الملتقى بجناح من "لايف كير" الذي جذب عددًا كبيرًا من الزوار ، لعرضه أحدث المنتجات و الخدمات المتوفرة لذوي الاحتياجات الخاصة .

و قد حضر الحفل الشيخة شيخة العبدالله الصباح الرئيس الفخري لنادي الكويت الرياضي للمعاقين ، والشيخة انتصار الصباح و السيدة شريفة الغانم رئيسة لجنة رئيس مجلس الامة لذوي الاعاقة ، بالاضافة الى السيد/ بدر مساعد الساير مدير أعمال مجموعة الساير القابضة و الدكتور حسام عفيفي مدير عام شركة الساير الطبية، و السيدة/ بدور فيصل الساير، نائب مدير الاعلانات و الترويج، و أبطال الرياضات من ذوي الاحتياجات الخاصة . إن الهدف من هذا الحدث هو توعية المجتمع بقدرات الافراد الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة و تعزيز مبدأ دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع . تضمن الملتقى عدد من الفقرات بالاضافة الى معرض للمشاريع الصغيرة لذوي الاعاقة و غير ذوي الاعاقة.

إلتزام الساير بالاستدامة و المسؤولية الاجتماعية
وبهذه المناسبة صرح السيد/ بدر مساعد الساير : "لطالما قامت مجموعة الساير بتشجيع المشاركة في نشاطات الرفاه الاجتماعي في منطقتنا. و تؤكد هذه المبادرة إيمان المجموعة الراسخ بدور القطاع الخاص كشريك أساسي للقطاع الحكومي في تنفيذ خطة التطوير الشامل ."

و بهذه المناسبة علق الدكتور حسام عفيفي قائلا : "لقد اشتهرت مجموعة الساير القابضة في منطقة الخليج العربي كرائدة في التزامها بتقديم أفضل خدمة عملاء إلى جانب جهودها المستمرة لتعزيز رضا العملاء. و تقدم شركة الساير الطبية من خلال معرض لايف كير، حلول عالمية تركز على الابتكار ، العملية و القيمة لدمج نمط حياة صحي ، و تحسين جودة الحياة و تعزيز الاستقلالية لمجتمع أكثر إنتاجًا ."

الساير لايف كير توفر حلول فعالة لتلبية احتياجاتك الطبية
سوف يجد العملاء في معرض الساير لايف كير حلولا فعالة تلبي احتياجاتهم الطبية و تعتني بالفرد منذ ولادته و تضمن له نموا صحيا من خلال العديد من المنتجات من أفضل العلامات التجارية المعروفة. من خلال معرض لايف كير تجدد شركة الساير الطبية التزامها و دعمها للعملاء بتزويدهم بحلول عالمية و مبتكرة و عملية على نحو يجمع بين نمط حياة صحي و تعزيز الاستقلالية من أجل مجتمع أكثر إنتاجية.

و أضاف الدكتور عفيفي :" بعد افتتاحنا لأكبر و أرقى معرض لمعدات الرعاية الصحية و الطبية في الكويت "الساير لايف كير" في الضجيج - الفروانية و افتتاح فرعنا الثاني في حولي داخل النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ، فإننا نهدف الى تلبية الاحتياجات المختلفة لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تزويدهم بمنتجات عالية الجودة مدعومة بخدمات فريدة قبل و بعد البيع ليشعروا و كأنهم في منزلهم"

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top