مجموعة الساير تشارك في المؤتمر الصحفي لجوائز الأم المثالية للاعاقات الذهنية

مجموعة الساير تشارك في المؤتمر الصحفي لجوائز الأم المثالية للاعاقات الذهنية - مبادرة اجتماعية للتفاعل مع المجتمع

اهتماما منها بالمشاركة في النشاطات التي تعمل على تطوير أسلوب متوازن بين المجتمع و القطاع الخاص و لزيادة الرفاه الاجتماعي في المنطقة، شاركت مجموعة الساير القابضة و شركة الساير الطبية كشريك بلاتيني في حفل تكريم الامهات الفائزات بجائزة الام المثالية للاعاقات الذهنية ، الذي سيتم اقامته في فندق الريجنسي بتاريخ 10 ابريل 2017 ، و المُنظم من قبل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين و تحت رعاية رئيس مجلس ادارة مجلس دعم الأطفال المعاقين في الكويت ، السيدة/ سبيكة سعد الجاسر. و بهذه المناسبة حضر المهندس ابراهيم الفوزان نائب رئيس لجنة الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية، ممثلا عن مجموعة الساير، المؤتمر الصحفي الذي تم عقده لتكريم الرعاة لهذه الجائزة و للاعلان عن أسماء الأمهات الفائزات من دولة الكويت و دول الخليج و بعض الدول العربية لجائزة الأم المثالية للاعاقات الذهنية.

حيث صرح قائلا: " لطالما كانت مجموعة الساير القابضة جزءًا من مبادرات الرفاه الاجتماعي في المنطقة . و إننا نشيد بمبادرات رئيس مجلس ادارة مجلس دعم الأطفال المعاقين في الكويت ، السيدة/ سبيكة سعد الجاسر ، و مركز الخرافي لنشاطات الأطفال المعاقين لتنظيم مثل هذه الاحتفالات لنشر الاحترام بين مجتمعنا و مكافأة صبر و تعب و تضحية الأمهات و العائلات . إن مجموعة الساير القابضة و شركة الساير الطبية فخورتان بالمشاركة و الترويج لهذا الحدث ."

و تماشيًا مع الوعي الطبي و الصحي في المجتمع ، سوف تشارك شركة الساير الطبية ، التي توفر أحدث منتجات و خدمات الرعاية الطبية و الصحية عالية التقنية ، في هذا الحدث بجناح كامل من الساير لايف كير، و ستقوم بعرض أحدث المنتجات و الخدمات المتوفرة لمجتمع الاحتياجات الخاصة في الكويت لتعزيز نمط الحياة المستقل.

 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top