شركة بحرة التجارية تحتل مركز الصدارة في مسابقة المهارات

شاركت شركة بحرة التجارية، احدى شركات الساير القابضة في مسابقة هينو موتورز الاقليمية السنوية للمهارات لعام 2018 التي تم تنظيمها مؤخرا في دبي. وقد حصد السيد/ رينجيث سومان، مشرف مبيعات قطع الغيار والاكسسوارات في شركة بحرة لقب البطل عن فئة قطع الغيار.

وقام السيد/ حمزة ملاكاندي، مدير عام شركة بحرة التجارية، بالنيابة عن فريق شركة بحرة، بتهنئة السيد/ رينجيث على إنجازه الرائع في الفوز بالجائزة والميدالية. كما شجع الفريق على مواصلة جهودهم لتحقيق أفضل النتائج.

وفي هذه المناسبة قال السيد/ رياس كوشومون، مدير قطع الغيار، مبيعات قطع الغيار والاكسسوارات:" إن التحضير الدقيق والانتباه الشديد الى التفاصيل كان العامل الأساسي وراء انجاز رينجيث الرائع. لقد تميز في المسابقة الصعبة وحاز في النهاية على أفضل تكريم وفاز برحلة لمدة أسبوع الى اليابان برعاية هينو موتورز."

تعتبر هذه الجائزة بالنسبة لشركة بحرة وفريق هينو نجاح آخر في سعيهم المتواصل للتميز في خدمة العملاء من خلال موائمة فلسفة الدعم الكامل الخاصة بهينو موتورز.

تعد هينو موتورز، احدى شركات تويوتا موتور كوربوريشن، أحد أكبر مصنعي الشاحنات والحافلات في اليابان، و ان هدفها الرئيسي وراء تنظيم هذه المسابقة الاقليمية هي ضمان ان ممثلي شركاتها، و فنييها ومعايير خدماتها هي الأفضل.

لقد حافظت هينو على سجل ثابت كأحد رواد السوق العالميين الذين يتمتعون بحضور مميز في دول مجلس التعاون الخليجي وافريقيا منذ الستينات من خلال شاحنات قوية الأداء و المتانة و الموثوقية، كما تتمتع بتكنولوجيا متقدمة للحفاظ على البيئة. 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top