الساير بحرة تعلن عن اطلاق مولدات دوسان الجديدة المتطورة ندعم ونعزز انتاجيتك


مولدات دوسان قوية ، متينة و مصممة لتكون الأسهل استخدامًا بين المولدات في السوق.

أعلنت شركة بحرة التجارية ، احدى الشركات التابعة لشركة الساير القابضة ، عن اطلاق مجموعة جديدة من مولدات دوسان بورتابل باور . المولدات الجديدة اضافة نوعية كبيرة لمنتجات دوسان لخدمة جمهور أوسع لتغطي جملة من الاغراض و الاستخدامات كدعم احتياطي للمنازل ، والاتصالات و الطاقة الاحتياطية للاعمال الصغيرة بالإضافة إلى أعمال الانشاءات و التأجير .

حفل الاطلاق الذي نظمته دوسان مؤخرًا كان في فندق نسيما رويال و قد حضره اندرو بايكون ، مدير DPP EMEA و غابي رهايم ، المدير الإقليمي للشرق الأوسط و شمال أفريقيا و جيميليارايمبولت ، مدير أول تسويق EMEA ، جان مورافيك ، المدير الهندسي DPP EMEA ، اوليفر راسمونت ، مدير أعمال DIPP EMEA . و حضر من شركة بحرة التجارية السيد/ بدر مساعد الساير ، مدير اعمال الساير القابضة و السيد/ حمزة ميلاكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية .

المولدات الأربعة الجديدة – G20 ، G30 ، G45 و G60 ، متوفرة بإصدارين 50 هرتز و 60 هرتز لتقدم طاقة بقوة 20 ، 30 ، 45 و 63 كيلو فولت امبيير على التوالي . الوحدات الأربعة متوفرة كوحدات مفتوحة (XF)، أو ذات صوت منخفض (XW) . كما تتوفر الوحدات المعادلة لوحدات 60 هرتز بمجموعة متنوعة من الفولتات ما بين 220 فولت و 480 فولت .

راحة البال – شروط أفضل للكفالة و تغطية كاملة من الوكيل
هذه المولدات مدعومة بمحركات ديزل Cummins المثبتة و مغطية بأفضل كفالة قياسية في السوق – توليد قوة كاملة لمدة عامين او 4000 ساعة. شركة بحرة التجارية تدعم المولدات الجديدة بشكل كامل ، من بداية تشغيل الوحدة حتى الخدمة الكاملة ، الصيانة و اكتشاف المشاكل و إصلاحها . بالإضافة إلى مخزون قطع الغيار للخدمة المخطط لها و الاحتياجات الضرورية . كما تتوفر القطع من خلال شبكة دوسان و من خلال مخزن قطع غيار دوسان في دبي . تشغيل آمن و مرن
بنفس التصميم و المميزات ، تقدم المولدات الجديدة القوة و المصداقية ، الأداء العالي و خيار واسع من المواصفات لتلبي احتياجات مجموعة واسعة جدًا من الأجهزة الكهربائية . تصميم خزان الوقود القياسي في المولدات يضمن الاستقلالية لمدة 15 ساعة على الأقل عند 75% من الحمل ، ليسمح للمستخدم بالعمل بنوبات عمل منتظمة دون القلق حيال إعادة تعبئة الوقود .

لطالما كان الوصول الامن و السهل إلى مناطق العمليات و الصيانة هو احد الأولويات خلال مرحلة تصميم المولدات الجديدة . تم تعزيز سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية ، بما في ذلك مقصورة تبريد المحرك و نقاط الصيانة . كما تم تحسين تدفق الهواء خلال وحدة المولد لتلبية متطلبات التبريد للمواقع ذات درجات الحرارة العالية ، دون التأثير على أداء الناتج الكهربائي .

مواصفات سهلة للمستخدم هي التحكم الكهربائي و مقصورات الطاقة التي تم تصميمها لتلبية أعلى درجات السلامة ، الموثوقية و المرونة . جميع وظائف التحكم تم جمعها معًا في لوحة تحكم بالتشغيل بسيطة 6010 Deep Sea Electronics ، التي تعرض معاملات التشغيل .

يتم ضمان استقرار الأداء الناتج من المولدات من خلال مولد طاقة ذو كفاءة يتميز بمزيج من محركات Cummins و مولدات Stamford .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top