الساير وبحرة تكشف الستار عن الجيل الجديد من فئة شاحنات هينو 500


مزايا هينو – قيادة اعمالك بسهولة هينو جودة ، متانة و اعتمادية

فئة 500 الجديدة ....

  • ناقل حركة متطور جديد يساهم في التقليل من تكاليف
  • أداء موثوق ، راحة محسنة ومواصفات امان عالية
  • تشكيلة واسعة لتقدم مركبات مناسبة لجميع احتياجات الاعمال في جميع بيئات العمل
  • تحتل هينو المرتبة الاولى على مدى 44 عامًا في سوق الشاحنات الثقيلة و المتوسطة فى السوق الياباني
  • قامت جاي دي باور بتقييم شاحنات هينو على أنها الأولى في تحقيق رضى العملاء لمدة 8 سنوات في فئة المركبات الثقيلة و لمدة 3 سنوات في فئة المركبات الخفيفة على التوالي .


الكويت : كشفت شركة بحرة التجارية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة و هينو موتورز ال تي دي ، عضو في تويوتا موتور كوربوريشن ، الستار عن الجيل الجديد من شاحنات االقئة 500 متوسطة من هينو . أقيم حفل التدشين في قاعة حفلات الساير في العارضية و حضره السيد/ تاداشي فوجيوارا ، نائب رئيس البعثة من سفارة اليابان السيد/ مبارك ناصر الساير المدير التنفيذي لمجموعة الساير القابضة و السيد/ بدر مساعد الساير مدير اعمال مجموعة الساير القابضة ، و السيد/ بينغت شولتز ، مدير العمليات ، و السيد/ ملكاندي حمزة ، مدير عام شركة بحرة التجارية، و السيد/ تامازاوا ، كبير المهندسين و السيد/ ساكاغامي، مدير من هينو موتورز اليابان و السيد/ يوشيهيرو كوياما ، المدير التنفيذي و السيد/ ناكامورا ، مدير عام من هينو موتورز الشرق الأوسط بالامارات العربية المتحدة و أعضاء شركة بحرة و إدارة التسويق في الشركة بالإضافة الى عملاء هينو المميزين و ممثلي الصحافة و الإعلان .

حيث قام السيد/ ملكاندي حمزة مرحبًا بالضيوف : " فى هذه المناسبة الرائعة ،وشكرا لحضوركم لإثراءهذا الحدث المهم الذي يمثل انجازًا مهمًا لهينو في الكويت."

في هذه المناسبة قال السيد/ بدر مساعد الساير مسلطا الضوء على مبادأ مجموعة الساير والتزامها و بحرة بالعملاء : " لقد كانت رؤية مجموعة الساير القابضة منذ نشأتها واضحة وقوية، فمنذ ما يزيد عن 60 عاماً، تأسست مجموعة الساير على مبدأ " الالتزام بقيمنا العريقة في الامانة والثقة و الصدق وتقديم أفضل وأجود المنتجات المدعومة بالخدمة المميزة لعملائنا، دون التنازل عن التحديث المستمر لجودة المنتجات و الخدمات المقدمة ."

و قال السيد/ يوشيهيرو كوياما : " يمتد تاريخ هينو الى ما يزيد عن 100 عام ، إذ تأسست في عام 1910 ، و كانت تعرف في حينها باسم طوكيو لصناعة الغاز . تم انتاج اول شاحنة يابانية في عام 1917 و التي اطلق عليها موديل TGE A . في عام 1942 ، انفصلت هينو تحت اسم هينو للصناعات الثقيلة و بعد ذلك أصبحت هينو جزءًا من مجموعة تويوتا . و قد بدأ التحالف مع تويوتا موتور كوربوريشن في عام 1966 . و في عام 2001 ، تجاوزت ملكية تويوتا 50% باعتبار هينو ذراعها التجاري . "

واضاف قائلا ان الشركة تعمل على التطور المسمتر لجميع منتجاتها حيث ان الفئة 500 الجديدة
تم تجهيزها بمحرك 7.7 لتر يورو III بنظام حقن مزود شاحن توربيني لإعطاء افضل التحكم في جميع ظروف قيادة و تحقيق ادنى مستوى من استهلاك الوقود و الانبعاثات .

وتعتبر شاحنات هينو الفئة 500 مناسبة للاستخدام كقلابات و شاحنات تبريد وصولا الى مركبات البضائع العامة ، و تتضمن مجموعة من مميزات السلامة بما في ذلك نظام الفرملة المانع للانغلاق و نظام حماية امامية و نظام حماية خلفية .

وعلق السيد/ مامورو تامازاوا ، كبير المهندسين في هذه المناسبة على مبدأ التطوير الأساسي لشاحنات هينو 500 قائلا : " سوف نقوم باطلاق الفئة 500 الجديدة من قاعدتنا في اليابان لتقديم مساهمة قيمة لاعمال عملائنا بمفهومين اثنين : الأول هو "تعزيز كفاءة العمليات" و الاخر هو "الحد من تكاليف المركبة خلال فترة عملها" . حيث تهدف استراتيجيتنا العالمية الى الاستجابة بمرونة الى الظروف المحلية لكل منطقة من خلال الصناعة «العالمية» .

الأداء
فئة هينو 500 الجديدة كليًا تجسد فكرة هينو عن القيمة ، الصلابة و الجودة الثابتة . ان التطويرات التي شملت هينو 500 الجديدة تركز على ثلاثة اهداف أساسية و هي تنفيذ تطور جذري و مبتكر من خلال تقديم ابتكارات و أساليب جديدة ، بما في ذلك مخطط جديد، ابتكار قوي ، حواف صلبة و هيكل سفلي متطور لضمان قطر عالي حتى بعد التخصيص ، تعزيز قدرة رائعة على الحركة و التكيف و دعم تطبيقات العملاء المتنوعة من خلال مجموعة موديلات واسعة تعكس بشكل كافي احتياجات العملاء .

هينو 500 الجديدة كليًا مزودة بمحركات يورو 3 بشاحن توربيني و مبرد لتعزيز الكفاءة و الإنتاجية . و مجموعة كاملة من خيارات قاعدة الإطارات المتعددة لتناسب الهيكل .

السلامة
جزء من مزايا السلامة الجديدة في هينو 500 تتضمن مصابيح امامية عاكسة متعددة توفر لمعانًا متموجًا و تحسين الرؤية الليلية، مصابيح الضباب ، حماية للجهة الامامية و الخلفية ، أداة non-freezing stopping ، نظام دعم ، ISO framework darts على الإطارات لتحسين الخدمة و الحد من اهتراء الإطارات حيث تم تزويدها بفرامل S-cam التي تعزز كفاءة الفرملة و تقلل تكاليف الصيانة . بعض التحسينات الأخرى في هينو 500 الجديد كليًا هي سهولة الدخول و الخروج بخطوتين مقارنة بالموديلات السابقة ، اسطح إطارات أوسع لثبات اكثر ، مقاعد افضل ، تحسين التعليق و تعزيز التفاضل . مساحة مريحة و رحبة
هينو 500 بدلت مقعد السائق ليجعل حتى الرحلات الطويلة تبدو رائعة . تمت إعادة تصميم المقاعد لتناسب بشكل افضل جسم السائق و تقلل من التعب عند القيادة لمسافات طويلة . مع وظائف استلقاء المقعد و إمكانية الانزلاق ، يوفر المقعد وضعية قيادة ممتازة و يساهم في تقليل التعب على السائق .

و قال السيد/ بينغت شولتز موضحًا التزام الساير الاستيراتيجي تجاه هينو في الكويت : " لدينا شبكة من 3 معارض هينو موزعة بشكل جيد تتضمن مركز 3S لمنتجات هينو في منطقة الاحمدي مع مركزين لقطع الغيار . هذا العام يعتبر إيجابي للغاية بالنسبة لهينو و الساير ، حيث اننا نواصل نمو حصتنا السوقية منذ إعادة إطلاق االعلامة التجارة في 2014 و نحن واثقون من استثمارنا في مرافق و مواقع العمل و خطط التوسع المستقبلية ."

وبصفتنا الوكيل الحصري الوحيد في الكويت ، فإننا نوفر لعملائنا محطة واحدة لشاحنات هينو :

 

  • نقوم ببيع مجموعة كاملة من شاحنات هينو الخفيفة ، المتوسطة و الثقيلة ، بالإضافة الى المركبات التجارية الخفيفة بمختلف أنواعها و موديلاتها .
  • قسم خدمتنا الفائز بجوائز عديدة يحافظ على استثمارك على الطريق فترة أطول من خلال تقديم خيار خدمة مركبتك خلال ساعات للحد من الوقع الضائع
  • قسم قطع الغيار الخاص بنا يوفر مخزون كبير من قطع غيار شاحنات هينو عالية الجودة .


و قال السيد/ يوشيهيرو كوياما : "إننا فى شركة هينو و شركة بحرة التجارية ، نؤمن بأنه من المهم ايضًا دعم اعمال عملائنا بشكل غير محدود . و هذا يدعى "بنشاطات الدعم الكامل" ، حيث يجب ان يساهم في خفض تكلفة الاستخدام مدى الحياة و زيادة عمر المركبة . و من خلال هذه النشاطات فإننا نتمنى ان يتم الاعتراف بنا كشريك عمل لعملائنا . "

ان هينو مصممة لتقديم أداء متميز في ظروف الحرارة الشديدة و الغبار في الكويت . ففي النهاية استطاعت هذه التكنولوجيا ان تثبت نفسها في الحرارة و الغبار في رالي باريس داكار –و هينو 500 توفر مجموعة متنوعة تناسب لجميع الاحتياجات ، من خلال التكنولوجيا المبتكرة ، محرك عالي الاداء و خيارات ناقل الحركة التي تعزز الكفاءة و تقلل من استهلاك الوقود بشكل كبير .

و أضاف السيد/ بدر مساعد الساير : " اننا سعداء للعمل جنبًا الى جنب مع إدارة شركة هينو لنقدم مجموعة متميزة من الشاحنات المعززة بالقوة ، المتانة المضمونة و الجودة الاستثنائية التي تجسد أساس فلسفة شركة هينو و مجموعة الساير القابضة لتلبية جميع احتياجاتكم و متطلباتكم ."

عن هينو
هينو هي اكبر مصنع للشاحنات الثقيلة و المتوسطة في اليابان و هو صانع اعداد متزايدة من الشاحنات الخفيفة ، ليهيمن بذلك على حصة سوقية كبيرة في جنوب شرق اسيا و استراليا و خدمة العمليات العالمية لتلبية الطلب المتزايدة من العملاء في الأمريكيتين و المناطق الأخرى . تمتلك هينو رؤية حول الشاحنات و الحافلات لنقل البضائع و الأشخاص في المستقبل بأمان، اللوجستيات الفعالة ، و التنقل في انسجام مع البيئة الطبيعية و تطبيق رؤيتها اليوم من خلال تكنولوجيا بيئية رائدة صناعيًا .

لتجسيد فلسفة مجموعة تويوتا للشاحنات و الحافلات في السوق العالمي ، قامت هينو بتبني نظام انتاج تويوتا لتحقيق إنتاجية و جودة مثالية خلال عملياتها . حيث قامت بملاءمة هذا النظام مع مجموعة الموديلات لتوفر للعملاء افضل منتجات ممكنة بأسعار تنافسية . و في نفس الوقت تنمو العمليات عالميًا في خطوة نحو عولمة مجموعة تويوتا . أحد أكبر مصانع هينو خارج اليابان عبارة عن منشأة تصنيع في تايلاند و تم تأسيسه في 1964 لتلبية احتياجات جنوب شرق اسيا.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top