دوسان انفرا كور سادس أكبر مصنع عالمي للمعدات الانشائية

قفزت دوسان إنفراكور التي تمثلها شركة بحرة التجارية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، الى المركز السادس عالميًا في عام 2016 ، حيث بلغت مبيعات معدات الانشاءات 4.93 بليون دولار أمريكي ، مرتفعة بذلك نقطتين عن المركز الثامن الذي سجلته في العام السابق طبقًا للجدول الأصفر (Yellow Table ) الذي أصدرته مؤخرًا KHL ، و هي مجموعة إعلامية بريطانية لمعدات البناء الثقيلة .

حيث يرجع الفضل لأداء دوسان إنفرا كور المذهل في 2016 الى نمو شركتها التابعة دوسان بوب كات ، و تعافي سوق الحفارات الصيني بالاضافة الى و تطور أدائها في الأسواق الناشئة ككل . حيث قفزت مبيعات بوب كات في أوروبا و الأسواق الناشئة بنسبة 6.3% و 4.4% على التوالي في عام 2016 مقارنة بالعام السابق في حين ارتفعت مبيعات الشركة الاجمالية بمتوسط معدل نمو سنوي 3.3% منذ 2011 .

و قد ركزت الشركة على تعزيز و توسيع شبكة المبيعات في الأسواق خلال العام الماضي و بهذا ارتفعت تغطيتها للأسواق الناشئة من 82% في 2012 الى 93% في 2016 .

لقد حافظت دوسان على المركز الثاني في المعدات الانشائية الثقيلة على مدى الثلاث سنوات الماضية في سوق الكويت بفضل جودة المنتجات الممتازة من المصنع الكوري المدعومة بخدمة ما بعد البيع من شركة بحرة التجارية. حيث تعد شركة بحرة الموزع المعتمد لدوسان بوب كات في الكويت ، و هي شركة رائدة بالسوق المحلي في مجال النقل و معدات مناولة المواد و الآلات الانشائية ، و تمثل غيرها من العلامات تجارية الرائدة عالميًا . ان خدمة شركة بحرة التجارية مبنية على منتجات عالية الجودة بالاضافة الى الالتزام تجاه العملاء و التفاني لارضائهم ، الأمر الذي نقل شركة بحرة التجارية الى مقدمة الصناعة المحلية في الكويت.

ان مجموعة دوسان المذهلة من الحفارات ، والرافعات ، والقلابات و غيرها توفر القوة اللازمة لتنفيذ أي مشروع ، حيث كانت بوب كات أول رافعة skid steer يتم صنعها و بعد مرور 5 سنوات ما زالت الافضل في السوق العالمي بنسبة 50% من حصة السوق و أصبحت اسمًا معروفًا في مجال رافعات Skid-Steer .

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top