شركة بحرة التجارية تشارك في يوم رجل الإطفاء العالمي 2017 بالتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء

 في اطار التزامها بمبادرات المجموعة لدعم وخدمة المجتمع ، شاركت شركة بحرة التجارية ، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة ، كراعي ليوم رجل الإطفال 2017 الذي نظمته الإدارة العامة للإطفاء في الكويت في ساحة سوق شرق . و إفتتح الحفل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ، معالي الشيخ محمد عبد الله الصباح و حضر الحفل كبار المسؤولين من الإدارة العامة للإطفاء، و وزارة الداخلية ، و الحرس الوطني ، و شركة نفط الكويت ، و شركة البترول الوطنية الكويتية ، الخ . و قد تم تنظيم هذا الحدث السنوي لتكريم الالتزام و التضحية و الولاء الذي يقدمه رجال الاطفاء خلال السيطرة على ألسنة اللهب و إنقاذ الأرواح و الحفاظ على الممتلكات . 

 

ألقى اللواء خالد المكراد ، مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الخطاب الرئيسي موضحًا استعداد الإدارة العامة للإطفاء في التصدي لتحديات الوقاية من الحرائق و مكافحتها و خاصة مع ازدياد عدد المباني المرتفعة. و استلم السيد/ بدر مساعد الساير ، مدير أعمال – مجموعة الساير القابضة ، من وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة درعًا تذكاريًا تقديرًا لرعاية شركة بحرة التجارية لهذا الحدث. و قد حضر الحفل أيضًا السيد/ حمزة ملكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية و أعضاء فريقه . 
 
و في هذه المناسبة علق السيد/ بدر مساعد الساير قائلاً : " إننا في الساير فخورون بشراكتنا مع الإدارة العامة للإطفاء في هذه المناسبة المهمة تقديرا للتعاون المميز بيننا و بين شركائنا في الإدارة العامة للإطفاء. و بصفتنا موردًا لكبرى العلامات التجارية في مجال مركبات الإطفاء و الإنقاذ فإن مجموعة منتجاتنا الكبيرة من المركبات الخاصة تدعم عملياتهم بأقصى قدر من الكفاءة." 
 

و عرضت كل من الإدارة العامة للإطفاء و شركة نفط الكويت و شركة البترول الوطنية الكويتية و الحرس الوطني مجموعة واسعة من مركبات و معدات مكافحة الحريق بما في ذلك شاحنات الإطفاء الموردة من شركة بحرة التجارية . و قد شهد الحفل حضورًا قويًا من العامة استجابة لجهود الإدارة العامة للإطفاء في تعزيز الوعي العام حول الوقاية من الحرائق و مكافحتها . و استعرضت شركة بحرة التجارية مركبات و اكسسوارات مكافحة الحريق الجديدة من علامات إمبل ، و ماغيروس، و ريسكيوتيك التجارية حصريًا في جناحها الذي زاره معالي الشيخ محمد عبد الله الصباح ، الذي بدوره عبر عن تقديره لشراكة شركة بحرة التجارية مع الإدارة العامة للإطفاء . 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top