الساير و شركة بحرة التجارية تشاركان في الجهود الإجتماعية الساعية لصنع الفرق


شاركت شركة بحرة التجارية ، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة ، إلى جانب إحدى ماركاتها الأساسية بوب كات و إدارة التميز المؤسسي في المجموعة في ماراثون يوم السرطان العالمي تحت عنوان – "بالرياضة نهزم السرطان" .

و قد حضر المناسبة السيد/ عبد العزيز كريدوح ، رئيس الادارة المالية و السيد/ نهاد الحاج علي ، نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي و السيد/ غانغادهاران بيجو ، مدير مبيعات المعدات الثقيلة في شركة بحرة التجارية و السيد/ شيبو محمد ، مدير الإستدامة و مسؤولية الشركة الاجتماعية و د. أحمد العوضي ، رئيس مركز الكويت لمكافحة السرطان ، الهيئة العامة للرياضة ، فريق الخطوة الأولى لمكافحة الأمراض بالاضافة إلى فريق عمل التميز المؤسسي في مجموعة الساير و يتضمن السيد/ يحيى عثمان و السيد/ زياد ابراهيم و السيد/ محمد نمر . كما شارك عدد من أشخاص متحمسين لخلق تأثير إيجابي حول الصحة و العافية في المجتمع بالإضافة الى خلق الوعي حول الحاجة الى مكافحة السرطان .

مشاركة التجارب لإلهام الأخرين
و من خلال النقاش تم تسليط الضوء على نمط الحياة الصحي ذو التأثير المباشر على تشخيص السرطان . فهناك نسبة كبيرة من أمراض السرطان سببها العادات الغذائية الغير منظمة و الغير متوازنة ، عدم ممارسة التمارين و السلوكيات غير الصحية . لتقليل مخاطر الإصابة بالسرطان فإنه يتوجب علينا تشجيع بعضنا البعض للحفاظ على حياة صحية و التشخيص الدوري للسرطان و تلك هي الرسالة التي ترغب إدارة التميز المؤسسي في مجموعة الساير و شركة بحرة التجارية و بوب كات بنقلها للأخرين .

و في هذه المناسبة أوضح المهندس نهاد الحاج علي ، نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي قائلاً : "إن إستدامة الساير و سياسة الإستدامة و مسؤولية الشركة تهدف إلى خلق وعي إجتماعي فيما يخص المجتمع و رفاه أصحاب المصلحة . و من خلال هذه المبادرة فإننا نتمنى أن نستمر في مشاركة المجتمع لإظهار روح التضامن نحو الإلتزامات الإقليمية و العالمية تجاه مكافحة السرطان" . ونثمن عالياً مبادرات فريق الخطوة الأولى في مجال الوقاية من الأمراض عامةً ومكافحة السرطان خاصةً خلال السنوات الماضية.

صرح السيد/ حمزة ملكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية ، بهذه المناسبة قائلاً : "إن مشاركة شركة بحرة التجارية و بوب كات في هذه المناسبة الملهمة تدعمها رؤية الإستدامة و المسؤولية الاجتماعية للساير و موكلينا . بصفتنا كشركة و أفراد فإننا مسؤولون عن نشر رسالة مكافحة السرطان و التقليل من تأثيره على الأفراد ، العائلات و المجتمعات. "

و أضاف السيد/ حمزة : "إن مشاركة بوب كات ، و هي شركة معدات إنشائية مقرها الولايات المتحدة و تمثلها شركة بحرة التجارية في الكويت ، في المجتمع تحمل دومًا رؤية أكبر للإستدامة و مسؤولية الشركة الاجتماعية التي تشاركها مجموعة الساير القابضة . و إن هذا ما هو إلا دليل على إهتمامنا المشترك في تحسين حياة الناس داخل المجتمعات التي نعيش فيها ."

 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top