الساير تكرم موظفيها على إلتزامهم المطلق بخدمة و رعاية العملاء

 

الساير تكرم موظفيها على إلتزامهم المطلق بخدمة و رعاية العملاء

 

الأفضل بالعمل : مؤتمر الموظفين السنوي تهدف المجموعة لتطوير خدمة العملاء إلى ضيافة الزوار تعزيز روح العمل في 2017 من خلال "المشاركة فردًا فردًا"

 

أقامت مجموعة الساير القابضة احدى مجموعات الشركات الرائدة في المنطقة مؤخرًا مؤتمر الموظفين السنوي لتكريم جهود خدمة العملاء المتميزة لعام 2016 و تكريم فرق عمل "الأفضل بالعمل" المتميزة عبر وحدات العمل الغير تجارية و التجارية بما في ذلك مؤسسة محمد ناصر الساير عن تويوتا و لكزس ، قسم المبيعات ، الخدمة و قطع الغيار ، و شركة بحرة التجارية عن هينو ، بوب كات ، دوسان للمعدات الثقيلة ، و الساير الهندسية عن اطارات يوكوهاما ، زيوت كوفران و أصباغ نيكسا ، و الشحنان للتجارة العامة و المقاولات عن زيوت فالفولين ، و الساير الطبية ، و تأجير السيارات ، التأمين ، ليتموس للاعلان ، و مصنع علف الحيوان ، و الداو لخدمات تكنولوجيا المعلومات و القسم التجاري الخارجي تراي ستار .

و قد حضر الحفل السيد/ فيصل بدر محمد الساير – رئيس مجلس الادارة و السيد/ مبارك ناصر الساري – الرئيس التنفيذي و السيد/ بينغت شولتز – رئيس العمليات و السيد/ مايكل سميث – رئيس المجموعة المالي و السيد/جاك فغالي – رئيس مجموعة الموارد البشرية و السيد/ أليجاندرو مسالين – رئيس مجموعة التسويق و مدراء الأعمال و ممثلي الادارة و أكثر من 3000 موظف في المجموعة .

و تم خلال الحفل توزيع جوائز خدمة العملاء لـ 62 موقع عمل تم قياسها من خلال ثلاثة فئات تتضمن : رضاء العملاء المتميز للأفرع التي أحرزت مؤشر رضاء عملاء عالي ، جائزة رئيس مجلس الادارة لخدمة اشعر كأنك في بيتك و جائزة نائب رئيس مجلس الادارة عن أفضل موقع عمل ترتيبًا .

استمرار تحسين جهود خدمة العملاء
و خلال كلمة الافتتاح صرح السيد/ فيصل بدر محمد الساير ، رئيس مجلس ادارة مجموعة الساير القابضة قائلاً : " نحن بحاجة الى عقلية جديدة ، الى نهج جديد للتأكد من مشاركة العميل معنا بسبب ما نقدمه لهم و بسبب طريقة معاملتنا لهم . إنها حقبة جديدة في مشاركة العملاء . يجب على كل منا أن يسأل نفسه عن «كيفية تعامله مع هذا العميل على وجه الخصوص» للتأكيد على مشاركته و التواصل معه و جعله يشعر بأهمية خاصة بالنسبة لنا .

و شدد السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذيعلى التزامنا باستيراتيجيتنا في النمو و الارتقاء المتواصل برضاء عملائنا بتزويدهم ليس بالخدمات المطلوبة فحسب بل بتجربة يصعب على منافسينا تقليدها و استنساخها .

2017 : عام مشاركة شخص تلو الأخر
بالنسبة للمجموعة فإن حلول خدمة العملاء المبتكرة ترتكز على إيجاد طرق جديدة لإسعاد العملاء . 2017 هو العام الذي سنقوم فيه بأخذ الوقت الكافي في الاستماع و فهم و اعتماد خدمتنا لتلبية احتياجات عملائنا . و من خلال الاهتمام بعملائنا و مشاركتهم فردًا فردًا تهدف المجموعة لضمان أفضل النتائج في العمل.

و قال السيد/ بينغت شولتز ، رئيس العمليات : " نحن لا نهدف لإرضاء عملاءنا فحسب إنما تعزيز الايجابية و الاثارة في مكان العمل و خلق فرص للنمو و التطور كفريق واحد ." بهدف الإستمرار في تطوير الأداء و تحقيق نتائج أفضل لرضا العملاء ، تستمر المجموعة في التركيز على مبادرات تطوير الموظفين و سوف تعمل الموارد البشرية للتركيز على أدق الاحتياجات لكل موظف بهدف تقديم فرص تعليمية و خدمات عامة مخصصة لكل موظف .

لقد أصبحت مثل هذه المناسبات بالنسبة لمجموعة الساير بمثابة منصة لجميع موظفي المجموعة للاحتفال بالنجاح و إيجاد طرق للعمل معًا و تجديد روح الفريق . و سوف يتبع مؤتمر الموظفين السنوي الأفضل بالعمل ، المؤتمر النصف سنوي خلال منتصف 2017

        

 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top