الساير تعلن عن الفائزين بالسحب الأول "اربح فقط مع قطع غيار تويوتا الأصلية"


قطع غيار تويوتا الأصلية تقدم عروض خاصة و مميزة لعملائها

نظمت مجموعة قطع الغيار في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة ، السحب الأول لعرض قطع غيار تويوتا الأصلية المميز يوم الاربعاء الموافق 19 أبريل 2017 في مركز قطع غيار تويوتا الأصلية – شارع كندادراي بحضور السيد عبدالعزيز أشكناني من ادارة حماية المستهلك في وزارة التجارة و الصناعة، و السيد محمد نسيمي مدير أول تسويق ما بعد البيع، و السيد اكسافير يسوداس مدير مبيعات قطع الغيار و الاكسسوارات، و السيد أومان فيليب نائب مدير التسويق والتسعير، بالاضافة الى أعضاء من مجموعتي التسويق و قطع الغيار.

كن الرابح مع قطع غيار تويوتا الأصلية
مقابل كل 5 د.ك مشتريات من قطع غيار تويوتا الأصلية ، يحصل العميل على كوبون لدخول أحد السحوبات التي تقام كل شهر لمدة ثلاثة أشهر. هذا العرض متوفر فقط لدى مراكز الساير لقطع الغيار و مراكز خدمة الساير تويوتا على جميع الفواتير الصادرة بين 19 مارس و 18 يونيو 2017 . سوف يتم اختيار 4 فائزين محظوظين في كل سحب شهري ليحصلوا على جوائز نقدية تصل في مجملها الى 2500 د.ك . كما ان الجميع سيحظى بفرصة الدخول الى السحب على الجائزة الكبرى: سيارة تويوتا يارس 2017

فيما يلي أسماء الفائزين بالسحب الأول و الجوائز التي حصلوا عليها :
أسماء الفائزين بالسحب الأول (الجوائز النقدية )

  • الجائــــزة الأولى - شاهين عبدالله محمد الحسيني - 1000 د.ك
  • الجائــــزة الثانية - عثمان عبدالله العثمان - 750 د.ك
  • الجائـــزة الثالثة - باسل أحمد الخطيب - 500 د.ك
  • Fourth Prize - محمد حيدر اعجاز - 250 د.ك

أظهر حبك لسيارتك التويوتا من خلال الإهتمام بها و إستخدام قطع غيار تويوتا الأصلية
إن سمعة قطع غيار تويوتا الأصلية و موثوقيتها بين العملاء مبنية على معاييرهم العالية للجودة ، و المتانة و الأداء. فهي مصممة لتناسب تمامًا مواصفات مركبة تويوتا . كل قطعة غيار سوف تلائم و تلبي معايير جودة تويوتا العالية بشكل مثالي .

بإستطاعة الفائزين استلام جوائزهم من مجموعة الساير القابضة في المنطقة الحرة، عن طريق احضار كتاب الوزارة . و سيكون يوم 18 من كل شهر هو أخر يوم لدخول السحب الشهري ، كما سيتم تنظيم باقي السحوبات الخاصة بهذا العرض في 21 مايو و 20 يونيو 2017 على التوالي .

 

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top