الساير تعلن عن شراكتها الجديدة مع شركة زيوت موتول الرائدة بتميزها لأكثر من 160 عامًا من فرنسا

 

موتول – شريك رسمي لبطولة موتو جي بي موتول تشارك في شغف الابتكار في قطر مع بطولة موتو جي بي

  • مجموعة من منتجات الزيوت التخليقية 100% ... موتول تقدم مجموعة واسعة من منتجات التزييت
  • الساير .. التزام متواصل بالتميز في رعاية العملاء

موتول للزيوت العالمية تدشن دخولها منطقة الشرق الأوسط
أعلنت شركة الساير الهندسية، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، عن شراكتها الجديدة مع شركة زيوت موتول MOTUL ، و هي شركة عالمية في مجال زيوت التشحيم الفرنسية تأسست منذ أكثر من 160 عامًا و تقوم حاليًا ببيع منتجاتها في أكثر من 65 دولة حول العالم . من خلال هذه الشراكة ، تحقق الساير انجازًا جديدًا في سجل نجاحاتها المتميزة لتصبح موزع معتمد لزيوت و مواد تشحيم موتول في الكويت .

و بهذه المناسبة علق السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة ، على الشراكة الجديدة قائلاً : "إن رؤيتنا الاستيراتيجية في مجموعة الساير القابضة منذ تأسيسها في الخمسينيات كانت تركز على تعزيز دورنا كقائد مهيمن في السوق في الكويت بما يتماشى و يتلاءم مع قيم و تقاليد مجتمعنا التي نفخر بها . هذه الرؤية تترجم عملية تحول جميع شركات مجموعة الساير الى مجموعة الساير القابضة، لعمليات أكثر كفاءة و لتلبية توقعات و طموحات سوق الكويت و تقديم أفضل المنتجات و الخدمات."

بطولة موتو جي بي : شريك فني لأفضل فريق في التاريخ
احتفالاً بتوقيع اتفاقية الشراكة مع موتول ، قام الشريك الرسمي لبطولة موتو جي بي بدعوة الساير لمشاهدة سباق قطر من منصة موتول الحصرية للشخصيات المهمة في حلبة لوسيل الدولية . حيث تضمن الفريق الذي قام بزيارة قطر ممثلين من الصحافة ، بعض الشخصيات المؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى أعضاء من إدارة مجموعة الساير. و قام مسؤولون من موتول بمرافقة فريق الساير لزيارة منطقة الاعداد للسباق و لإلقاء نظرة على محطات عمل المهندسين لاستكشاف كفاءة المنتجات المتطورة من علامة موتول التجارية و التي سيتم إطلاقها قريبًا في الكويت .

لقد ارتبط اسم موتول ببطولة موتو جي بي لأكثر من ربع قرن، و تعمل موتول باستمرار على إنشاء شراكات تقنية مع بعض مصنعي السيارات و الدراجات الرائدة في العالم . حيث يعد موتورسبورت مختبر موتول الابداعي الأساسي منذ أول خطواتها في مجال رياضة السيارات بالخمسينيات.

يضم موسم بطولة موتو جي بي 2017 23 سائق، و 12 فريق و ما لا يقل عن 6 مُصنعين. و مرة أخرى سوف تكون موتول لاعبًا أساسيًا في بطولة العالم للدراجات النارية من البداية حتى النهاية .

و في هذه المناسبة قال السيد/ بينغت شولتز ، رئيس العمليات في مجموعة الساير القابضة: "بالنيابة عن رئيس مجلس إدارة مجموعة الساير القابضة و أعضاء مجلس الإدارة المحترمين ، أود أن أرحب بجميع ضيوفنا لتواجدهم معنا في هذه المناسبة للإحتفال بشراكتنا الجديدة مع موتول . و أود أن أعبر عن خالص الشكر لشركة زيوت موتول على دعوتهم اللطيفة ، و لضيوفنا الذين اسعدونا بحضورهم هذه المناسبة المميزة ."

تكنولوجيا متطورة لجميع أنواع المحركات
حازت زيوت موتول على تقدير كبير حول العالم لأدائها العالي و جودتها الرائعة . حيث تطورت العلامة التجارية عبر السنوات لتصبح واحدة من العلامات الرائدة عالميًا المتخصصة في صناعة و انتاج و توزيع زيوت المحركات عالية التقنية بالاضافة الى اكتساب الخبرة كمورد رسمي للعديد من فرق السباقات و المصنعين المساهمين معهم لمزيد من التطور التكنولوجي . و أضاف السيد/ بينغت شولتز : " ان مجموعة الساير ملتزمة بتقديم أفضل المرافق و الخدمات التي تلبي جميع متطلبات عملائنا في الكويت بالتعاون مع شريكنا المميز موتول" .

نجوم ، معجبون و سباق رائع
تنوعت مشاركة موتول في بطولة موتو جي بي بالاضافة الى دعمها لثلاثة فرق، و سيتم تعيين موتول راعيا لأربع جولات : سباق جائزة موتول الكبرى للأرجنتين (ARG 9 أبريل) ، Motul TT Assen (NLD 25 يونيو) ، سباق جائزة موتول الكبرى لليابان (JAP 15 أكتوبر) و سباق جائزة موتول الكبرى لفالنسيا (ESP 12 نوفمبر). كما تتابع الشركة شراكتها مع سباق جراند بريكس فرانس ، الذي سيقام في لو مان هذا العام في 21 مايو ، للسنة الواحدة و العشرين على التوالي .

أحد العوامل الأساسية الاخرى لمشاركة موتور في بطولة موتو جي بي هو التزامها تجاه راكبي الدراجات النارية و مستهلكيها و معجبيها في كل مكان . و بالتعاون مع دورنا المروِّج للأبطال ، سوف يتم اختيار احد معجبي موتول المميزين في كل سباق عبر قنوات التواصل الاجتماعي ، و سوف يحصل الرابح على فرصة الاستمتاع بنهاية اسبوع مميزة يلتقي فيها بالفِرق و السائقين شخصيا و سيشارك في المسيرة و النشاطات الاخرى بالاضافة الى الذهاب الى اماكن مميزة و القيام بأمور لا يستطيع الاخرون الا أن يحلموا بها .

تدعم موتول العديد من الفرق في المنافسات العالمية مثل : سباق لو مان لمدة 24 ساعة (للسيارات و الدراجات النارية) ، بطولة العالم للراليات ، بطولة الرابطة الدولية لرياضة السيارات WeatherTech، بطولة سوبر جي تي، بطولة سوبر فورمولا اليابان، رالي داكار، سباق لو مان الكلاسيكي ، بطولة موتو جي بي ، بطولة العالم للسوبر بايك و غيرها من البطولات. و تشارك موتول أيضا ببطولة GT500 سوبر GT، حيث فازت لكزس – فريق سرد- بنهائيات رالي 2016 GT500 الذي عقد في اليابان بدعم من زيوت موتول.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top