مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده تعقد مؤتمر أصباغ NEXA للسيارات

 
اصباغ السيارات التخصصية الرائدة في العالم 
شبكة من الموردين و الموزعين المتخصصين في أكثر من 147 دولة  
 
 
نظمت مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، مؤتمر أصباغ NEXA للسيارات و ذلك لتسليط الضوء على أحدث ما توصل اليه السوق من خدمات و منتجات أصباغ السيارات التخصصية في الشرق الأوسط و في العالم. و قد حضر المؤتمر الذي تم تنظيمه في فندق كراون بلازا حشد من كبار الضيوف و الزوار من شركات السيارات و المعدات الاصلية المعروفة في الكويت . 
لقد أثبت المؤتمر مكانته  كمنصة كبيرة للحضور للتعريف بمستوى الجودة في مركز عمليات أعمالNEXA  لأصباغ السيارات. وقال السيد/ البيرتو غونزاليس ، مدير حلول الأعمال في أوروبا و الشرق الأوسط : "ان خبراء الألوان في NEXA يعملون بنشاط جنبًا الى جنب مع شركات صناعة السيارات و موردي الأصباغ حول العالم لمطابقة آلاف الألوان الجديدة التي يتم انتاجها سنويًا لضمان تقديم ألوان متنوعة وعصرية. إضافة الى ذلك فإن علامة  NEXA التجارية تمتلك مجموعة من أدوات الألوان المبتكرة التي تركز على تقديم ألوان مميزة و موثوقة بالاضافة الى التركيز على دقة اللون للحصول على نتائج صحيحة من أول مرة . 
 
رحب السيد/ كريشنا كومار ، مدير عام قسم الاطارات و الزيوت و الأصباغ بضيوف أصباغ NEXA يمثلهم السيد/ بوليند الباي ، مدير سوق الشرق الأوسط و تركيا و السيد/ خوان نفارو ، مدير العلامة التجارية و حلول الأعمال في اوروبا و الشرق الأوسط و أفريقيا، و السيد/ البيرتو غونزاليس ، مدير حلول الأعمال في اوروبا و الشرق الأوسط و أفريقيا، و السيد/ سيردار غورسيس ، المدير الفني و حلول الأعمال في الشرق الأوسط و تركيا، و السيد/ برافين كاليا ، مدير سوق الأصباغ في الشرق الأوسط، و السيد/ دياناند شيتي ، مدير تطوير الأعمال – الأصباغ. 
و علق السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة بهذه المناسبة قائلا : " نقدم لكم التاريخ العريق لأًصباغ NEXA في دمج تميز الالوان مع أحدث تكنولوجيا الأصباغ . حيث عملنا خلال السنوات الماضية على تنمية شراكتنا بشكل أقوى كموزع متخصص، و قد ساعدنا في ذلك نهج الأفضل في العمل الذي نتبعه لتحقيق موقعنا الريادي في السوق . أشكر شركائنا على دعمهم القيم لنا بالاضافة الى جهود مبيعاتنا المتميزة التي تمكننا من تحقيق أفضل النتائج دائما ."
 
ان علامة NEXA لأصباغ السيارات هي احدى علامات شركة صناعات بي بي جي و مقرها الرئيسي في بيتسبورغ، الولايات المتحدة الامريكية. و في عام 1883 تم تعيين السمة المميزة للشركة و هي الابتكار، الاستدامة و الالوان . ان شبكة عمليات بي بي جي العالمية تمتد عبر 70 دولة مع 46,000 موظف . و تشمل منتجات بي بي جي منتجات الفضاء ، الأصباغ المعمارية ، أصباغ السيارات ، الألياف الزجاجية ، الطلاء الصناعي ، طلاء التغليف ، الطلاء البحري ، و غيرها من الأصياغ المتخصصة. ان المورد الرائد عالميًا في طلاء السيارات هي بي بي جي حيث يتم استخدام أصباغها على سيارتان من كل ثلاث سيارات في العالم. 
 
و تقديرا و شكرا للشراكة الهامة بين مؤسسة محمد ناصر  الساير و NEXA ، قال السيد/ كريشنا كومار ، مدير عام – قسم الاطارات و الزيوت و الاصباغ لدى مؤسسة محمد ناصر الساير : " سوف تستمر مؤسسة محمد ناصر الساير في تقديم خدمات عالية الجودة من خلال أفضل المراكز لتكون متممة للمنتجات عالية الجودة من NEXA . و من خلال هذه المناسبات المهمة فإننا نهدف الى تعزيز الروابط مع شركائنا لدعم موقع العلامة التجارية الريادي في السوق بشكل أكبر."
 
ان رسالة أًصباغ NEXA هي تقديم منتجات  مبتكرة و أدوات صبغ يسهل استخدامها و تقديم خدمة ذات قيمة مضافة لتحسين الأداء في مراكز الحدادة و الصبغ حول العالم . و نجد رسالة NEXA واضحة في شعارها "نقدم حلولًا مصممة خصيصًا لكم" . كجزء من هذه العملية ، قدمت Nexa لأصباغ السيارات برنامج "ام في بي" الريادي من قبل السيد/ جوان نفارو – مدير العلامة التجارية و حلول الأعمال في اوروبا و الشرق الأوسط و أفريقيا لمساعدة مدير ورشة الحدادة و الصبغ جنبًا الى جنب مع أدوات الادارة لتحسين العمليات و خفض التكلفة و تحسين الكفاءة . 
 
 
 
 
voltarene 100 voltarene 75 voltarene patch
new prescription coupon emergent-ventures.com cialis coupons 2015
low dose naltrexone and drinking alcohol ldn 3mg naltrexone 50 mg tablet

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top