الساير يقدم فرصة الفوز بجوائز نقدية واجه التحديات مع كوفران

 


تقدم شركة الساير الهندسية التجارية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، فرصة الفوز بجوائز نقدية رائعة خلال عرض امسح و اربح "واجه التحديات مع كوفران" . عند شراء العميل 4 لتر من زيوت كوفران من المحلات المشاركة في العرض في الفترة من 17 يوليو حتى 16 اكتوبر 2016 فإنه سيحصل على فرصة لربح هدايا مضمونة كقسائم نقدية قيمة و غيرها من الهدايا.

السيد/ أحمد عبد الحميد محمد هو العميل المحظوظ الاول الذي فاز بقسيمة نقدية بقيمة 1000 د.ك . و تم تنظيم حفل تكريم الفائز في مركز كوفران و حضره كل من السيد/ كريشنا كومار ، مدير عام الاطارات و الزيوت و الاصباغ و معدات الكراج ، السيد/ فيفيك كوهلي ، مدير اول الزيوت و الاصباغ و معدات الكراج بالاضافة الى ممثلي الساير كوفران .

و في هذه المناسبة قال السيد/ كريشنا كومار، مدير عام الاطارات و الزيوت و الاصباغ و معدات الكراج : "أود التقدم بالشكر الى عملائنا لدعمهم الفعال و أهنئ الفائز الاول في مسابقة امسح و اربح . يسعدنا أن نحظى بهذه الردود الرائعة من عملائنا . هناك العديد من الجوائز النقدية الرائعة التي يمكنكم الفوز بها و أنا أشجع عملائنا على اغتنام هذه الفرصة ."

جرب زيوت كوفران مرة و ستطلبها كل مرة زيوت كوفران المصنوعة في فرنسا تقدم لك أداءًا مذهلاً يعود الى تكنولوجيتها المعدَلة في مجال الزيوت . زيوت كوفران تثبت دومًا قدرتها على العمل في أقسى الظروف المناخية و أصعب ظروف العمل لتلبي احتياجات المركبات المختلفة قدر الامكان.

sildenafil ratiopharm charamin.com sildenafil kaufen

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top