الساير يفتتح فرع خدمة زيوت كوفران بالتعاون مع جمعية هدية

 

أعلنت جمعية هدية التعاونية عن تدشين فرع خدمة زيوت السيارات المجدد كليا بالتعاون مع شركة الساير الهندسية وكيل زيوت "كوفران"، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة يوم الأربعاء الموافق 12 مارس 2014، وذلك حرصاً من الجمعية على الوفاء دائماً بالتزامها تجاه أهالي المنطقة والمساهمين والمقيمين بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات وبأسعار تنافسية، كما جاء هذا التعاون نظير مساعي مجموعة الساير الحثيثة على ان تكون الأقرب لعملائها والأرقى في خدماتها لتكون دوما عند حسن ظنهم.

وافتتحت الجمعية فرع خدمة زيوت السيارات المجدد كليا بحضور السيد/ مشعل جلال محمد الجلال رئيس مجلس إدارة جمعية هدية التعاونية وعدد من اعضاء مجلس ادارة الجمعية، ومن مجموعة الساير السيد/ بول رينولدز الرئيس التنفيذي للعمليات، والسيد/ كريشنا كومار مدير عام شركة الساير الهندسية، وعدد من ممثلي شركة كوفران الأم السيد/ مارك سيش العضو المنتدب لكوفران، والسيد/ ماثيو كيورليتو مدير التصدير في المنطقة، والسيد/ تيموثي مارشان مدير التصدير.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية في هذه المناسبة: "إننا في غاية الامتنان على حرصكم للمشاركة الكريمة معنا اليوم في افتتاح فرع خدمة زيوت السيارات المجدد بمنطقة هدية بالتعاون مع مجموعة الساير القابضة والتي هي غنية عن التعريف بخبراتها المميزة والرائدة في مجال خدمات زيوت محركات السيارات والإطارات، ولقد قامت شركة الساير الهندسية بتزويد فرع خدمة زيوت السيارات الجديد بأفضل منتجات الزيوت "كوفران" وبأحدث المعدات بالإضافة إلى مستوى مميز من الفنيين المتخصصين في مجال خدمة العملاء الراقية. وأشار ايضا في حديثه الى ان الفرع الجديد قد تم تزويده بأماكن لإستراحة العملاء في حين الانتهاء من خدمتهم وتبديل الزيوت المطلوبة بأسعار تعاونية ترضي الجميع".

وفي هذه المناسبة عقب السيد/ بول رينولدز الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة الساير القابضة قائلاً: "كما عودت مجموعة الساير عملائها الكرام بتوفير أفضل المنتجات والخدمات وتأكيدا منها على الأهمية البالغة التي نوليها لعلاقتنا الوطيدة بعملائنا والذين تضعهم مجموعة الساير دوما ضمن اهم اولوياتها. لذا قررنا المشاركة في عمليات تجديد وافتتاح فرع خدمة زيوت السيارات بجمعية هدية التعاونية وتزويده بزيوت "كوفران" الفرنسية الصنع والتي جاءت حصيلة دراسات وتجارب طويلة مكثفة، لتحتل مرتبة مرموقة متقدمة في عالم الزيوت باستخدام احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا انتاج الزيوت. حيث توفر كوفران أنواع متنوعة ومتميزة بجودتها الفائقة طوال مدة استخدامها".

كما أضاف: "إن شركة الساير الهندسية من خلال زيوت كوفران حريصة على تلبية كافة الاحتياجات سواء للمركبات العادية أو المعدات الثقيلة بالإضافة إلى كافة احتياجات المعدات الصناعية من مختلف أنواع الزيوت، لمكائن أطول عمراً وأفضل أداء". ونوه الى ان مجموعة الساير القابضة من خلال منتجاتها وخدماتها مستمرة في تقديم كل الدعم الممكن لسكان منطقة هدية الذين أولونا ثقتهم ونأمل ان نكون عند حسن ظنهم وأهلا لهذه الثقة.

click here online I cheated on my husband
reasons why married men cheat read go
periactin go periactin insomnia
clozapine side effects clozapine side effects klozapin
bactrim ds click bactrim forte
vepesid tablete vepesid price vepesid lek
tahor vidal click tahor vidal
cialis coupon free asindia.in cialis coupon code
motilium pediatrico read motilium posologia

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top