لكزس تتفوق في استطلاع Driver Power اوتو اكسبرس 2019

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

أفضل منتج للعام الثالث على التوالي

 

حققت لكزس المرتبة الثالثة على التوالي وفقًا لنتائج استطلاع Driver Power اوتو اكسبرس 2019  مع معدل رضا عام غير مسبوق بلغ 92.04%، ولا يوجد حتى الآن صانع سيارات أرقى من لكزس. حققت لكزس أعلى التصنيفات في فئات المقصورة الداخلية والراحة والهيكل الخارجي والموثوقية. تستند النتائج إلى آراء وتجارب مالكي السيارات.

Driver Power هو أكبر استطلاع للرأي حول السيارات في المملكة المتحدة. يعتمد النجاح في الاستطلاع على التجربة المباشرة لآلاف مالكي السيارات في المملكة المتحدة الذين أجابوا على أسئلة استبيان Driver Power حول جودة وموثوقية وأداء مركباتهم.

كما سيطرت موديلات لكزس أيضًا على فئات موديلات Driver Power ، حيث حصلت RX على جائزة أفضل سيارة SUV كبيرة الحجم وصنفت الافضل من حيث المقصورة الداخلية والراحة. ظهرت سيارة RC كوبيه كأفضل سيارة رياضية وأفضل موثوقية وجودة. وصنفت IS صالون كأفضل سيارة تنفيذية مدمجة ومرشحة لتصبح افضل سيارة جديدة للعام. وحازت GS صالون على لقب أفضل سيارة تنفيذية.

تستمر لكزس في التمتع بنمو كبير في جميع أنحاء العالم ، مما يوسع نطاق وجودها في الأسواق الناشئة بالإضافة إلى إعادة تأكيد قوتها في الأسواق القائمة. إن تركيز الماركة الواضح على المنتجات الرائعة وتجارب الضيوف التي يقدمها أفضل الوكلاء سيدعم نموها العالمي لسنوات قادمة.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top