شركة بحرة تشارك في معرض أسبوع الكويت للبناء و الإنشاءات 2019

شاركت شركة بحرة التجارية، احدى شركات الساير القابضة، في "معرض أسبوع الكويت للبناء و الإنشاءات" الذي أقيم مؤخرًا في ارض المعارض الدولية – صالة 6 - في مشرف. استقطب جناح العرض الحصري لشركة بحرة التجارية اهتمام كبير من الناس حيث تم عرض معدات الضغط والخرسانة من واكر نيوسون، بالاضافة الى رافعات تويوتا الشوكية واللوادر الانزلاقية من بوب كات.

أسبوع البناء والانشاءات هو اكبر حدث خاص بالبناء والانشاءات في الكويت وهو احد اهم الفعاليات للمصنعين والموزعين ومزودي خدمات الانشاءات في دول مجلس التعاون الخليجي، للقاء اهم صناع القرارات في قطاع البناء والانشاءات في المنطقة.

افتتح المعرض السيد/ خالد الخزي، وكيل وزارة الاشغال العامة بدولة الكويت، وقد حضره السيد/ حمزة ملكاندي، مدير عام شركة بحرة التجارية والسيد/ موثيداث غانغادهاران بيجو، مدير مبيعات المعدات الثقيلة و اعضاء شركة بحرة التجارية.

وفي هذه المناسبة قال السيد/ حمزة ملكاندي: " سمعتنا المبنية على تقديم خدمات احترافية وموثوقة بالإضافة الى الدعم الفني الشامل لما بعد البيع هو جزء من التزامنا تجاه العملاء الذي جعل من شركة بحرة التجارية احد اللاعبين الرائدين في السوق."

تأسست شركة بحرة التجارية، احدى شركات الساير القابضة، في عام 1965، وقد تطورت منذ حينها لتصبح أحد أهم موردي شريحة واسعة من العملاء في قطاع الانشاءات، والنفط والقطاع الصناعي في الكويت.

تقدم شركة بحرة التجارية مجموعة متكاملة من الحلول و المنتجات:

  • الشاحنات والحافلات
  • معدات ردم ثقيلة تتضمن حفارات، لوادر، مداحل، الخ
  • المعدات الصناعية بما في ذلك المولدات، الكومبريسورات، أبراج الإضاءة، ضواغط خفيفة، قلابات، سيارات النوادي، الخ
  • معدات مناولة المواد – الرافعات الشوكية والرافعات
  • مركبات خاصة لمكافحة الحريق، الدفاع المدني، إدارة الكوارث وأدوات الإنقاذ لحالات الحوادث الطارئة

وتمثل شركة بحرة في الكويت علامات تجارية رائدة عالميًا من المنتجات و الحلول أعلاه، بما في ذلك شاحنات هينو، رافعات تويوتا الشوكية، "بي تي BT" لمناولة المواد، حافلات اشوك ليلاند، حافلات دايو، بوب كات، دوسان، ساكاي، استرا، الخ

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top