الساير يفوز بجائزة شركة البترول الوطنية الكويتية المرموقة

حصلت مجموعة الساير القابضة،الرائدة في الكويت ، على جائزةالأداء المتميز في مجال الصحة والسلامة والبيئة الثانية عشر. يلقي هذا الحدث السنوي الذي تنظمه شركة البترول الوطنية الكويتية (KNPC) الضوء على المشاريع والمبادرات والإنجازات المستدامة التي تقوم بها المؤسسات العامة والخاصة في الكويت.

تهدف جائزة KNPC السنوية إلى رفع معايير الصحة والسلامة والبيئة في الكويت ، مع الاعتراف بالمساهمات المتميزة للجهات الرئيسية في الكويت في مجالات الأعمال المستدامة ، سواء من القطاع الخاص أو القطاع العام.

و قد حصلت مجموعة الساير  القابضة على هذة الجائزة للعديد من مبادرات وبرامج الصحة والسلامة والبيئة التي أطلقتها الشركة ودعمتها خلال عام 2018 ، و تم استلام الجائزة من قبل السيد/ ناصر محمد الساير ، مدير وعضو  لجنة الإستدامة، والسيد/ إبراهيم الفوزان ، مدير أعمال خدمة تويوتا، والسيد/ نهاد الحاج علي، مدير مجموعة التميز المؤسسي بالإنابة.

وقد  صرح السيد/ ناصر محمد الساير بأن هذا هو أحد المعالم البارزة التي حققتها الساير القابضة في رحلتها إلى منظمة أعمال مستدامة ومسؤولة في دولة الكويت وخارجها لتشمل أنشطة مثل حملة التوعية بسرطان الثدي ، وحملات التبرع بالدم الداخلية ، و مبادرات تحسين مؤشر كتلة الجسم BMI ، والاحتفال بيوم الأرض ، ودعم حملة التوعية بالهيئة العامة للبيئة ، وغيرها الكثير.

وأكد المهندس/ نهاد الحاج علي بأن الساير القابضة هي من الشركات الرائدة في المنطقة في مجال الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية  ، مضيفةً انجازاً اخر إلى قائمة الإنجازات الطويلة التي حققتها من خلال كونها شركة مسؤولة اجتماعيًا مع استراتيجية  واضحة وحازمة في مجال المسؤولية الإجتماعية.

كما  حصلت مجموعة الساير على الجائزة البلاتينية من المنظمة الخليجية للبحث و التطوير GORD و شهادة GSAS للمبنى الساير الرئيسي في المنطقة الحرة ، وكذلك حصلنا على الوصيف الأول في مسابقة CSR Arabia في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في دبي. تم تقدير الشركة لسلسلة من مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات ، والتي تم تقييمها ليكون لها تأثير عميق وذات مغزى على العديد من المجموعات والمؤسسات والوكالات عبر مجتمعات متعددة.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top