الساير تطلق زيوت موتول الفرنسية في الكويت

 

مجموعة واسعة من منتجات الزيوت التخليقية 100% و المصممة خصيصا لسيارات السباق بالاضافة الى سوائل التبريد و الفرامل و زيوت ناقل الحركة

الكويت : نظمت شركة الساير الهندسية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، في فندق جميرة حفل اطلاق زيوت موتول الفرنسية في الكويت . و حضر الحفل مجلس إدارة مجموعة الساير ، و وفد من الإدارة و فريق قسم الاطارات و الزيوت و الاصباغ و معدات الكراج، بالاضافة الى ممثلين عن الادارة العليا لموتول فرنسا ، و عدد من كبار التجار بالكويت، وأعضاء مميزين من الصحافة و الاعلام.

و في هذه المناسبة صرح السيد/ بدر مساعد الساير ، مدير أعمال ، مجموعة الساير القابضة :" تتمحور جميع جهودنا في مجموعة الساير على تقديم افضل المنتجات ذات الجودة العالية معززة بأفضل خدمات ما بعد البيع لعملائنا ، و بانضمام زيوت موتول الفرنسية اليوم لمجموعتنا ، تحقق الساير انجازًا جديدًا في سجل نجاحاتها المتميزة لتصبح موزع معتمد لزيوت موتول في الكويت . سوف نستمر في العمل لضمان تقديم أفضل المراكز و الخدمات لعملائنا بالتعاون مع فريق موتول ."

احدى علامات الزيوت الرائدة عالميا
حازت زيوت موتول على تقدير كبير حول العالم لأدائها العالي و جودتها الرائعة . حيث تطورت العلامة التجارية عبر السنوات لتصبح واحدة من العلامات الرائدة عالميًا المتخصصة في صناعة و انتاج و توزيع زيوت المحركات عالية التقنية. و هي اول مصنع للزيوت يستخدم تكنولوجيا ايستر "Ester" لتصنيع زيوت سيارات تخليقية 100% من خلال الاستفادة من ابتكار تم اختراعه بداية لصناعة الطائرات .

يتم تصنيع زيوت موتول بتقنية و حرفية عالية منذ اللحظة الأولى حين يتم صب المكونات المعقدة في آلة الصب و خلطها و معالجتها بأداة تحكم متطورة ثم تعبئة المحرك بأفضل زيت موتول .

وعد موتول

تتطلع موتول للحصول على مكانًا مميزًا في صناعة السيارات و الصناعات الميكانيكية و هي مدعومة بتكنولوجيا متقدمة ، فهي تصمم و تقدم لعملائها و شركائها منتجات و حلول تلبي توقعاتهم بالكامل .

و قال السيد/ أوليفر مونتانجي ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة موتول: "نحن سعداء لتواجدنا هنا اليوم لنشهد حفل اطلاق زيوت موتول في الكويت بالتعاون مجموعة الساير . ان نجاح علامة موتول مبني على 6 قيم أساسية و هي الامتياز، التخصص ، الشغف ، الاصالة ، الاخوة و البراعة بالاضافة الى تراثها العائد الى 160 عامًا و حضورها عالميا في 160 دولة"

و تحدث السيد/ جوردي بيرو ، مدير تسويق موتول قائلاً : " تعد موتول احدى العلامات العالمية الرائدة في زيوت السيارات عالية التقنية ، بالإضافة الى كونها المورد الرسمي للعديد من فرق السباقات و مصنعين السيارات مثل "قسم تطوير سباقات تويوتا TRD" و غيرها من مصنعين السيارات الأوروبية الذين تتعاون معهم لتقدم المزيد من التطور التكنولوجي ."

زيوت رائدة تكنولوجيًا 300V : زيوت تخليقية 100% تم تطويرها لفرق Factory للاستفادة من تكنولوجيا ESTER Core® و ضمان اقصى قوة محرك. فمن خلال هذه التكنولوجيا استطاعت موتول ان تبتكر التركيبة المثالية للمحرك و صندوق الجير و الكلاتش .

8100 : زيوت تخليقية 100% - Mid-SAPS - ACEA C2 & C3 – مصممة خصيصًا لاستهلاك اقتصادي في الوقود و لتوفير أقصى درجات الحماية . و هو مناسب لاحدث أجيال محركات الغازولين و الديزل EURO4 ، EURO5 و EURO6 . و مطابق لمحولات الكاتاليك و مرشحات جزيئات الديزل .

و قال السيد/ بينغت شولتز ، رئيس العمليات في مجموعة الساير القابضة : " مرة أخرى اود ان أؤكد لكم دعمنا و التزامنا بتقديم افضل الخدمات في جميع الأوقات لكافة عملائنا . نحن على ثقة ان هذه الشراكة الجديدة بين مجموعة الساير و موتول كمصنع رائد عالميا لمنتجات زيوت السيارات المتطورة قادرة على كسب قلوب عملائنا بالكويت بتميز أدائها و تشكيلة منتجاتها التي تلبي جميع احتياجات العملاء .."

و كخبير في الزيوت الصناعية ، قامت موتول بالشراكة مع العديد من أفضل المصنعين و الفرق الرياضية لتطور التكنولوجيا الخاصة بها في مجال الرياضات الميكانيكية ، سباقات السيارات و الدراجات النارية . و نجد موتول حاضرة كمورد رسمي للفرق في العديد من المنافسات العالمية مثل : MotoGP ، Road racing ، Trial ، Enduro ، Endurance ، Superbike ، Supercross ، Rallycross ، World Rally Championship ، FIA GT ، Le Mans 24 Hours ، Spa 24 Hours ، Le Mans Series ، rally raid ، Paris-Dakar ، F3 ، الخ .

سوف تتوفر زيوت موتول للعملاء عن طريق شبكة الساير الهندسية الواسعة التي تتألف من خمس مراكز للاطارات و الزيوت و الاصباغ بالإضافة الى الموزعين المعتمدين ، و الجمعيات التعاونية ، و مراكز تصليح السيارات في جميع ارجاء دولة الكويت.

0 التعليق

يمكنك ترك تعليق

لن نقوم بنشر البريد الإلكتروني. الحقول المطلوبة تم وضع إشارة عليها ( ملزم ) < (يجب تعبئته):

Back to Top